التنغستن النحاس وتصنيع الآلات>>
التنغستن النحاس الكهربائي>>
التنغستن النحاس اتصالات>>

منتجات النحاس التنغستن

وتستخدم سبائك WCU التي تحتاج إلى مزيج من مقاومة عالية الحرارة، التوصيل الكهربائي و / أو الحرارية العالية، والتمدد الحراري المنخفض. بعض التطبيقات هي في لحام المقاومة الكهربائية، والاتصالات الكهربائية، وكما أحواض الحرارة. كمادة اتصال سبائك مقاومة للتآكل بواسطة القوس الكهربائي. وتستخدم سبائك WCU أيضا في الأقطاب الكهربائية لتشكيل التفريغ الكهربائي والآلات الكهروكيميائية.

سبائك CuW75، مع 75٪ من التنغستن، ويستخدم على نطاق واسع في ناقلات رقاقة، ركائز، والشفاه وإطارات لأجهزة أشباه الموصلات السلطة. الموصلية الحرارية العالية من النحاس مع التمدد الحراري المنخفض للالتنغستن يسمح الحراري مطابقة التوسع إلى silicorn، زرنيخ الغاليوم، وبعض السيراميك. غيرها من المواد لهذا التطبيقات CuMo سبيكة، AlSiC، وDymalloy.

وتستخدم سبائك مع 70-90٪ من التنغستن في بطانات بعض التهم تخصص الشكل. وما يزيد من الاختراق من قبل عامل 1.3 ضد النحاس للهدف الصلب متجانسة، كما ارتفع كل من الكثافة والوقت التكسر. مسحوق التنغستن القائمة على المتشددين على شكل تهمة هي مناسبة خاصة لإنجاز آبار النفط. المعادن الدكتايل أخرى يمكن أن تستخدم الموثق في مكان من النحاس أيضا. يمكن إضافة الجرافيت كما زيوت التشحيم إلى مسحوق.

التنغستن بالوعة الحرارة النحاس صورةشريط النحاس التنغستن صورةالنحاس التنغستن الاتصالات الكهربائية صورة

التنغستن بالوعة الحرارة النحاسs النحاس التنغستن الاتصالات الكهربائية شريط النحاس التنغستن

السهام النحاس التنغستن صورةالتنغستن النحاس القطب صورةtungsten copper rod صورة

التنغستن النحاس دارت التنغستن النحاس القطب التنغستن النحاس رود

النحاس التنغستن الوزن الغولف المرفقات صورةالنحاس التنغستن الصمام صورة

النحاس التنغستن الوزن الغولف المرفقات النحاس التنغستن الصمام

Go to pages >> [1]   [2]  [3]

أي ردود الفعل أو استفسار من التنغستن سبائك النحاس المنتجات لا تتردد في الاتصال بنا:
البريد الإلكتروني: sales@chinatungsten.com
الهاتف.: +86 592 512 9696 ; +86 592 512 9595
فاكس.: +86 592 512 9797

مزيد من المعلومات:  التنغستن النحاس   سبائك التنغستن النحاس

Tungsten Copper Products

WCu alloys are used where the combination of high heat resistance, high electrical and/or thermal conductivity, and low thermal expansion are needed. Some of the applications are in electric resistance welding, as electrical contacts, and as heat sinks. As contact material the alloy is resistant to erosion by electric arc. WCu alloys are also used in electrodes for electrical discharge machining and electrochemical machining.

The CuW75 alloy, with 75% of tungsten, is widely used in chip carriers, substrates, flanges and frames for power semiconductor devices. The high thermal conductivity of copper together with the low thermal expansion of tungsten allows thermal expansion matching to silicorn, gallium arsenide, and some ceramics. Other materials for this applications are CuMo alloy, AlSiC, and Dymalloy.

Alloy with 70-90% of tungsten is used in liners of some specialty shaped charges. The penetration is enhanced by factor 1.3 against copper for homogeneous steel target, as both the density and the break-up time are increased. Tungsten powder based shaped charge liners are especially suitable for oil well completion. Other ductile metals can be used as binder in place of copper as well. Graphite can be added as lubricant to the powder.

tungsten copper heat sink picturetungsten copper bar picturetungsten copper electrical contacts picture

Tungsten Copper Heat Sinks Tungsten Copper Electrical Contacts Tungsten Copper Bar

tungsten copper darts picturetungsten copper electrode picturetungsten copper rod picture

Tungsten Copper Dart Tungsten Copper Electrode Tungsten Copper Rod

tungsten copper golf weight attachment picturetungsten copper LED picture

Tungsten Copper Golf Weight Attachment Tungsten Copper LED

Go to pages >> [1]   [2]  [3]

Any feendback or inquiry of Tungsten Copper Alloy Products please feel free to contact us:
Email: sales@chinatungsten.com
Tel.: +86 592 512 9696 ; +86 592 512 9595
Fax.: +86 592 512 9797

More Info:  Tungsten Copper   Tungsten Copper Alloy